شبكة الكفيل العالمية
الى

(500) متطوّع وطائراتٌ مسيّرة وأجهزةُ تشويش لفرقة العبّاس القتاليّة في تأمين زيارة الإمام الكاظم (عليه السلام).

حشّدت فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتاليّة المئات من المتطوّعين، وذلك للمساهمة في عمليّات التفتيش عند مداخل مدينة الكاظميّة المقدّسة بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم(عليه السلام)، ويأتي ذلك ضمن خطّة الفرقة المسبقة في تأمين هذه الزيارة الكبيرة.

كما شاركت بطائراتٍ مسيّرة لتأمين سماء المدينة التي تشهد توافداً مليونيّاً للزائرين القادمين من مختلف مدن العراق ومختلف بلدان العالم.

المشرفُ العامّ على الفرقة الأستاذ ميثم الزيدي بيّن قائلاً: "حشّدنا نحو (500) متطوّع من المرتبطين بالفرقة، لمساندة القوّات الأمنيّة في عمليّات التفتيش، وحماية الزائرين الذين يتوافدون بكثرة نحو مدينة الكاظميّة المقدّسة، لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم(عليه السلام)".

وأضاف: "هناك طائراتٌ مسيّرة تابعة للفرقة تشارك أيضاً في تأمين سماء الكاظميّة المقدّسة، طوال مدّة الزيارة حسب التوجيهات الصادرة من القيادة، بالإضافة إلى أجهزة تشويش لمنع أيّ نشاطٍ إلكترونيّ معادٍ من التعرّض للزائرين أو تهديد سلامتهم".

وأشار إلى: "أنّ هذه الجهود الخاصّة بالفرقة تأتي بالتنسيق مع الشرطة الاتّحادية وتحديداً الفرقة الثانية، اللواء الثامن".

تجدر الإشارة الى أنّ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة كانت قد شاركت قبل أيّامٍ قليلة في إحياء ذكرى استشهاد العقيلة زينب(عليها السلام) في سوريا، ضمن قافلةٍ كبيرة سيّرتها الأمانةُ العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: