شبكة الكفيل العالمية
الى

مديرُ معرض كربلاء الدوليّ الكتاب: الدورةُ الحاليّة ستشهدُ خدماتٍ مضافةً لتمتين رصانة المعرض

أكّد مديرُ معرض كربلاء الدوليّ للكتاب الأستاذُ الدكتور مشتاق عبّاس معن العلي: "أنّ هذه الدورة شهدت خدماتٍ مضافة لتمتين رصانة المعرض، من قبيل خدمة (سلْ عن كتابك) التي تعمل على تسهيل دلالة الزبائن على مكان الكتاب الذي يبحثون عنه، فضلاً عن خدماتٍ أخرى تسهّل على العارضين انسيابيّة المبيعات".
جاء ذلك خلال اللّقاء التحضيريّ الذي احتضنته قاعةُ الإمام الحسن(عليه السلام) في العتبة العبّاسية المقدّسة والذي جمع إدارة المعرض مع ممثّلي دور النشر والأجنحة المشتركة في فعاليّاته، التي ستنطلق عصر اليوم الجمعة (28رجب 1440هـ) الموافق لـ(5نيسان 2019م) في مسقوفات ما بين الحرمين الشريفين، والمعرض ينضوي ضمن فعّاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الذي من المؤمّل أن تنطلق فعّالياته منتصف الأسبوع القادم احتفاءً بذكرى الولادات الشعبانيّة المباركة.
كما بيّن العلي كذلك: "إنّ أجنحة المعرض تنوّعت كتبُها بين منهجيّ وعامّ ومختصّ، فضلاً عن أجنحة الأطفال وكتب الأسرة والمرأة، وكانت الكتب العقائديّة والدينيّة حاضرةً بنحوٍ جيّد، وكلّ ذلك يعكس تنوّعاً يخدم متطلّبات الزبائن والمكتبات".
هذا وقد استمعت إدارةُ المعرض للملاحظات التي أبداها العارضون الذين مثّلوا ثمان دول هي: (أمريكا وتونس ولبنان وسوريا ومصر والأردن وإيران) فضلاً عن البلد المضيِّف العراق.
وفي ختام هذا اللّقاء وعدت إدارةُ المعرض بأنّها سوف تعمل على الأخذ بهذه الملاحظات.
يُذكر أنّ معرض كربلاء الدوليّ للكتاب هو أحد أبرز فعّاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الذي تُقيمه وتموّله بشكلٍ كامل الأمانتان العامّتان للعتبتين ‏المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية منذ تأسيسه قبل أربعة عشر عاماً، إحياءً لذكرى مولد سبط الرسول الأعظم(صلّى الله عليه وآله) الإمام أبي عبد الله الحسين وأخيه أبي الفضل العباس(عليهما السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: