شبكة الكفيل العالمية
الى

معرضُ كربلاء الدوليّ للكتاب يشهد توقيع كتاب (مفاهيم عصريّة عن فاطمة الزهراء (عليها السلام))

تواصلاً لفعّالياته وأنشطته الناجحة وعلى غرار ما هو معمولٌ به في قريناته من معارض الكتاب الدوليّة، شهد معرضُ كربلاء الدوليّ للكتاب المقامة فعّالياته حاليّاً في مسقوفات ما بين الحرمين الشريفين حفل توقيع كتاب: (مفاهيم عصريّة عن فاطمة الزهراء (عليها السلام)) لمؤلّفه الباحث والأستاذ علي الزيدي.

حفل التوقيع شهد حضور عددٍ من روّاد المعرض ومديره الدكتور مشتاق عبّاس معنن فضلاً عن عددٍ من متابعي الكاتب الذي بيّن أنّ هذا المؤلَّف تناول دراسةً تفصيليّة بأربعة فصول أساسيّة جاءت بأبعادٍ مختلفة الطرح وجديدة على القارئين، كجوانب الكُنى التي كُنّيت بها السيّدة الزهراء(عليها السلام) بدلالة محطّات متنوّعة من حياتها الشريفة.

وعبّر الأستاذ علي الزيدي عن فرحته لكونه وقّع إصداره في هذا المحفل الثقافيّ الكبير والمهمّ، مثنياً في الوقت نفسه على التعاون الذي ابدته إدارةُ المعرض من أجل التعريف بهذا الكتاب.

من جانبه بيّن رئيسُ لجنة المعرض الأستاذ الدكتور مشتاق عبّاس معن: "إنّ حفل توقيع الكتاب هو تقليدٌ عالميّ معتَمَد في معارض الكتاب الرصينة، الغاية منه تعريف الزائرين ودور النشر الأخرى بآخر إصدارات الدار صاحبة التوقيع وتقديم نبذةٍ عن المؤلِّف وإصداره؛ ليكون نافذةً تسويقيّة وتثقيفيّة للكتاب".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: