شبكة الكفيل العالمية
الى

مئات قوالب الثلج يوفّرها معملُ ثَلْج العتبة العبّاسية المقدّسة للمواكب الخدميّة والزائرين خلال زيارة النصف من شعبان

كجزءٍ من الخطّة الخدميّة التي وضعتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة الخاصّة بزائري النصف من شعبان، قام معملُ الثلج التابع لها برفد المواكب الخدميّة والزائرين بكمّيات كبيرة من قوالب الثلج الذي وُزّع بصورةٍ مباشرة من قبله، والقسمُ الأكبر قامت بتوزيعه شعبةُ السقاية التابعة لقسم الشؤون الخدميّة التي خصّصت بدورها مجاميع من منتسبيها لهذا الغرض.

هذا وقد شهدت هذه الزيارةُ ازدياد الطلب على مادّة الثلج وذلك لارتفاع درجة الحرارة، فكان يُستخدم لتبريد المياه والعصائر التي تُقدّم للزائرين أو لخزن الموادّ الغذائيّة التي جلبها أصحابُ المواكب لغرض توزيعها على الزائرين.

وكان التوزيعُ تبعاً لخطّة عملٍ وضعتها الشعبةُ تتناسب وأعداد الزائرين والطرق التي يسلكونها، حيث تمّ تسيير برّادات وعجلات خاصّة لهذا الغرض.

يُذكر أنّ معمل ثلج العتبة العبّاسية المقدّسة يقع ضمن سلسلة مشاريعها الخدميّة، التي تصبّ في خدمة الزائرين والوافدين لزيارة عتبات كربلاء المقدّسة بصورةٍ خاصّة ولأهالي المحافظة بصورةٍ عامّة، وهو معملٌ متكاملٌ لإنتاج الثلج النقي (R.O) وبخطٍّ إنتاجيّ حديث ومتطوّر ذي طاقة وكفاءة عاليتين، ويقع في مجمّع السقّاء/2 (مخازن العتبة العبّاسية المقدّسة) على طريق (بابل - كربلاء المقدّسة).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: