شبكة الكفيل العالمية
الى

من إصدارات قسم الشؤون الدينيّة التي حقّقت رواجاً وانتشاراً كتاب (هل تعلم؟)

عكف قسمُ الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة على إصدار مجموعةٍ من الإصدارات التي تنوّعت بأحجامها كالكتاب والكتيّب والفولدر وغيرها، وتنوّعت بمضامينها كالفقهيّة والعقائديّة والأخلاقيّة والمجتمعيّة، فضلاً عن تنوّعها بطرحها الذي يتّسم بالسهولة البعيدة عن التعقيد ويخاطب أبسط العقول بلغةٍ مفهومة وسلسة مسندة بالآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة وأحاديث أئمّة أهل البيت(عليهم السلام).
ومن هذه الإصدارات هو كتاب (هل تعلم؟) الذي جاء نظراً لأهمّية بعض المواضيع الفقهيّة والأخلاقيّة في حياة المجتمع ومحاولةً منه لطرحها بأسلوبٍ سلسٍ ومبسّط.
استُخدِمَت في هذا الإصدار وكنوعٍ جديدٍ من الطرح عبارة (هل تعلم) لما لها من رواجٍ في داخل العراق وخارجه وإقبال الناس عليها بشغفٍ شديد، فتمّ جمع مختارات عديدة لها علاقة بقضايا المجتمع وتمسّ الحياة سواءً البيتيّة أو المدرسيّة والجامعيّة.
ونتيجةً لما حقّقه هذا الإصدار من إقبالٍ فقد تمّت طباعته عدّة مرات، ولغرض اقتنائه فهو موجود في معرض البيع المباشر التابع لقسم الشؤون الدينيّة مقابل بوّابة الإمام الحسن(عليه السلام) في العتبة العبّاسية المقدّسة أو يمكن متابعته وتحميله من صفحة إصدارات قسم الشؤون الدينيّة في موقعه الرسميّ على الرابط التالي: https://alkafeel.net/religious/index.php?iss
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: