شبكة الكفيل العالمية
الى

قسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة ينظّم دورةً تخصّصية في علم الرجال ومعرفة الأسانيد

تواصلاً لسلسلة دوراته التخصّصية في التحقيق والخطابة واللّغة العربيّة وغيرها من الدورات، نظّم قسمُ شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة دورةً توسّمت بعنوان: (علم الرّجال ومعرفة الأسانيد)، وذلك على قاعة الإمام الحسن(عليه السلام) في العتبة المقدّسة، وتستمر لمدّة اثني عشر يوماً بواقع محاضرةٍ واحدة في كلّ يوم.

الدورة يُحاضر فيها الشيخ محمود دورياب النجفيّ الذي تحدّث عنها لشبكة الكفيل قائلاً: "إنَّ الهدف من الدورة تعريف الباحث والحوزويّ والمحقّق والأكاديميّ بالأصول والمباني الرجاليّة، ممّا يجعله ملمّاً في هذا المجال الذي هو ضربٌ مهمّ من ضروب العلوم الحوزويّة التي لا غنى عنها".

مُضيفاً: "وُجّهت الدعوات للإخوة المتخصّصين من المحقّقين وحتّى غير المتخصّصين ممّن يرغبون في الاطّلاع على هذا العلم، ونحن بدورنا نقدّم معلوماتٍ مبسّطة للإخوة المشتركين رغبةً منّا بعدم ولوجهم في متاهاتٍ مُرهقة لهم".

مختتماً: "الشكر الجزيل للعتبة العبّاسية المقدّسة وقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة على رعايتهم لهذه الأنشطة المعرفيّة والعلميّة، وتقديم التسهيلات اللّازمة لإنجاحها والخروج بنتائج مثمرة منها".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: