شبكة الكفيل العالمية
الى

خلال الأسبوع الأوّل من شهر رمضان: شعبةُ الإغاثة والدّعم توزّع أكثر من (700) سلّة غذائيّة والمئات من قطع الملابس لعوائل الشهداء والمتعفّفين

أعلنت شعبةُ الإغاثة والدّعم في العتبة العبّاسية المقدّسة أنّها استطاعت في الأسبوع الأوّل من شهر رمضان المبارك ومن خلال وحدتها في محافظة بغداد أن تقدّم أكثر من (700) سلّة غذائيّة ومئات القطع من الملابس التي وُزّعت كسوةً لعوائل الشهداء والمتعفّفين، وذلك من أجل المساهمة في رفع جزءٍ بسيط من معاناة هذه الطبقة التي تعاني من العوز والإهمال الحكوميّ، وتنفيذاً لتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا.

وبيّنت اللّجنة أنّ النشاطات كانت كالتالي:

١- قافلة ملبّي نداء المرجعيّة، حيث انطلقت هذه القافلة المباركة الى منطقة سبع البور تحت شعار: (كنّا وسنبقى وعلى العهد باقون)، وقامت بتوزيع (٣٣٠) سلّة غذائيّة وما يقرب من (٨٥٠) قطعةً من الملابس لأيتام الحشد الشعبيّ والعوائل المتعفّفة.
٢- قافلة أبناء المرجعيّة أهالي شارع الكفاح، وقامت بتوزيع (٣٥٠) سلّة غذائيّة على عوائل الشهداء والعوائل المتعفّفة في مناطق مختلفة من بغداد الحبيبة، وحسب بياناتٍ مسجّلة مسبقة لدى القافلة.
٣- فريق سنتافيا، إذ قام بتوزيع (٣٠) سلّة غذائيّة مع مبلغٍ ماليّ للأيتام وكسوةٍ لعوائل الشهداء والعوائل المتعفّفة في منطقة حيّ النصر وسبع قصور. وهذا تفصيل لما قامت به قوافلُ الدعم اللوجستيّ في وحدة إغاثة بغداد خلال الأسبوع الأوّل من شهر رمضان المبارك.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: