شبكة الكفيل العالمية
الى

شركةُ نور الكفيل للمنتجات الحيوانيّة والغذائيّة من الشركات الرائدة في الإنتاج الحيواني والغذائيّ..

تعتبر شركةُ نور الكفيل للمنتجات الحيوانيّة والغذائيّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، من الشركات الرائدة في الإنتاج الحيوانيّ والغذائيّ التي رفدت السوق العراقي بمختلف أنواع المنتجات الحيوانيّة والزراعيّة ومنتجات الألبان، حيث تعتبر منتجات شركة نور الكفيل ذات جودة عالية وأسعار مناسبة ممّا جعل المواطن البسيط قادراً على اقتنائها.

سعت شركةُ نور الكفيل للاعتماد على المنتج الوطنيّ وتشجيع المشاريع الوطنيّة كمشاريع عصائر الفواكه والألبان والبيض، كما حرصت الشركة على استثمار الطاقات الشبابيّة داخل الشركة وترجمة أفكارهم الى مشاريع تخدم المواطن والسعي للنهوض بالواقع الإنتاجي الوطنيّ، من خلال إنشاء معامل أو التعاقد مع المعامل المحليّة وتشغيل أكبر عددٍ من الأيدي العاملة الوطنيّة.

بدأت شركةُ نور الكفيل بإنشاء مراكز للبيع المباشر في محافظة كربلاء المقدّسة ثمّ النجف الأشرف والعاصمة بغداد، لتصل اليوم بفضل جهود إدارتها الى معظم المحافظات العراقيّة.

وتتابع الشركة جميع مراحل إنتاج الموادّ عن طريق لجانٍ مختصّة تمّ تشكيلُها من قبل العتبة العبّاسية المقدّسة تقوم بالإشراف المباشر بدءً من الخطوات الأولى للإنتاج والتأكّد من سلامة المنتجات ومطابقتها للمواصفات العالميّة حتى وصولها الى يد المستهلك.

للمزيد من المعلومات يُمكن زيارة موقع الشركة عبر الرابط الآتي: http://nooralkafeel.com/.

أو زيارة مقرّها الكائن في: كربلاء المقدّسة - الزبيليّة - الطريق الرابط.

هاتف المبيعات: 7801966622 (0) 00964.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: