شبكة الكفيل العالمية
الى

برنامج (زاد الصائم)... إجاباتٌ عن أسئلةٍ واستفتاءات رمضانيّة

إجاباتٌ قيّمة ومهمّة يقدّمها برنامج (زاد الصائم) الذي يُعرض يوميّاً طيلة أيّام شهر رمضان المبارك على النافذة المرئيّة لموقع شبكة الكفيل العالميّة، وعلى قناة مركز الكفيل للإنتاج الفنّي على موقع اليوتيوب فضلاً عن بعض الفضائيّات.

البرنامج الذي أنتجه مركزُ الكفيل للإنتاج الفنّي بالتعاون مع قسم الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، تتراوح مدّة الحلقة الواحدة منه من ثلاث الى خمس دقائق، يتمّ من خلالها تناول مختلف المسائل الدينيّة والفقهيّة التي تتعلّق بالصيام وأحكامه.

ويتميّز هذا البرنامج الإيمانيّ الذي يقدّمه السيد محمد الموسوي من قسم الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة بإمكانيّة تداوله وسهولة الوصول اليه، إضافةً الى تركيزه على أهمّ الابتلاءات التي قد يتعرّض لها الصائمون خلال أيّام الشهر الفضيل، كذلك يتميّز البرنامج بطرحه للقضايا والمسائل بأسلوبٍ مبسّط يتناسب مع جميع المستويات الثقافيّة.

يُذكر أنّ برنامج (زاد الصائم) كان قد لاقى إقبالاً كبيراً من قبل المؤمنين لما يحمله من أهمّيةٍ دينيّة تخصّ شهر رمضان المبارك، ولمتابعة حلقات البرنامج اضغط هنا

أو على الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=ZfC6dpxH4Zc أو من خلال الرابط الخاص بموقع شبكة الكفيل على اليوتيوب https://www.youtube.com/watch?v=iFweerLMcHQ
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: