شبكة الكفيل العالمية
الى

نائبُ الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة في ضيافة مزار عون بن عبد الله (رضي الله عنهُ)

ضمن سلسلة الزيارات والجولات التواصليّة التي تُجريها وفودٌ من العتبة العبّاسية المقدّسة، قام نائبُ الأمين العام لها المهندس عباس موسى أحمد وبرفقة عضو مجلس إداراتها الحاج جواد الحسناويّ بزيارة مزار عون بن عبد الله(رضي الله عنهُ)في محافظة كربلاء المقدّسة.
وكان في استقبالهما الأمينُ الخاصّ للمزار الشريف الأستاذ عبد الله عمران المعموري، وبعد أداء الزيارة والدعاء اطّلعا على المخطّطات ومراحل البناء وسير العمل في المزار الشريف، إضافةً الى استماعهما لأهمّ نسب إنجاز إعماره الذي يعتبر من أضخم المشاريع العُمرانيّة التي تنفّذها الأمانةُ العامّة للمزارات الشيعيّة الشَّريفة، وبالتعاونِ مع الحكومة المحلّية والمتبرّعين الخيّرين.
هذا وفي ختام الزيارة أشاد نائبُ الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة بما يشهده هذا المزار الشريف من أعمال تطويريّة وعمرانيّة، التي ستجعله واحداً من معالم هذه المدينة المقدّسة، مبدياً كذلك استعداد العتبة المقدّسة تقديم أيّ مشورةٍ فنيّة أو هندسيّة وكذلك استعدادها لفتح آفاق التعاون الثقافيّ والخدميّ، وقد وُدّعا بمثل ما استُقبلا به.
يُذكر أنّ المزار يبعد عن مركز مدينة كربلاء المقدّسة مسافة ما يقرب من (10 كم)، ويؤمّه الزوّار بشكلٍ متواصل ومكثّف، إذ أنّ المنطقة أشبه بمحطّة استراحةٍ للزائرين وهي المدخل الوحيد من شمال مدينة كربلاء.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: