شبكة الكفيل العالمية
الى

مجّاناً.. مُستشفى الكفيل التخصّصي يتكفّل بعلاج طفلٍ من محافظة بغداد

تستمرّ الإنجازات الطبيّة في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، حيث يشهد المستشفى العديد من الحالات المختلفة ومنها حالة الطفلمصطفى، الذي يعاني من قصر ولاديّ في الاوتار في ساقيه اليسرى واليمنى، وقد لجأ أهل الطفل الى مستشفى الكفيل من أجل معالجته على أيدي أمهر الأطبّاء في العالم.
وتحدث مازن العيثاوي والد الطفل المريض مصطفى قائلاً:
يعاني ولدي من قصر في الاوتار، وبعد أن اصبح في الثانية من عمره، بدأنا بالمراجعات عند الاطباء المختصين، ولكن لم نحصل على نتيجة ايجابية، وبعد ان فتحت العتبة العباسية المقدسة ابوابها امامنا، جئنا الى مستشفى الكفيل التخصصي، فقدموا لنا المساعدة الكبيرة، وحرصوا بشكل كبير على توفير امهر الاطباء.
مبينا: بعد حضورنا الى المستشفى شاهدنا العناية الكبيرة بالمريض من قبل الكادر، حيث وفروا لنا الراحة التامة، وبعد ذلك تم استقطاب الطبيب الجراح المختص في جراحة الاطفال وهو من دولة الهند، ويعتبر من اكفأ الاطباء في العالم، وأجريت العملية وتحقق النجاح فيها بشكل كبير.
مؤكدا: قبل اللجوء الى مستشفى الكفيل اجرينا مجموعة من الاتصالات واطلعنا على تكاليف العمليات وجدنا انها تكلف اكثر من (6000 دولار امريكي) في خارج العراق، ولكن بفضل اصحاب الخير وبركة هذا المستشفى المبارك الذي يحمل عطر المولى ابي الفضل العباس (عليه السلام) وايضا اليد البيضاء التي مدت الينا من قبل ادارة العتبة العباسية المقدسة متمثلة بسماحة السيد احمد الصافي (دام عزه) المتولي الشرعي، اجريت العملية مجانا هنا، وليس هذا فحسب، بل تكفلت المستشفى ايضا بتوفير العلاجات اللازمة للحالة.
من جانبه، فقد تحدث الدكتور الذي اجرى العملية الهندي جينات سابت اخصائي جراحة اطفال قائلا:
تعتبر حالة الطفل مصطفى من الحالات الولادية التي يعاني منها المريض في منطقة الدماغ مما اثر ذلك على حركته، لافتا: ان هذه العملية تعتبر من العمليات المعقدة جدا؛ نظرا للمنطقة الحساسة التي اجريت فيها، وتضمنت العملية عملية نقل الاوتار وتحرير العضلات المتشنجة في منطقة الركبة والقدم، وبإذن الله تكون النتائج ايجابية الى حد كبير.
يذكر ان مستشفى الكفيل التخصصي تستقبل العشرات من الحالات الانسانية مقدمة اليها الخدمة الطبية المثلى بعد استقطاب امهر الاطباء على مستوى العالم.
تعليقات القراء
2 | qasm | 16/06/2019 22:48 | العراق
شلون اتواصل وياكم
الرد :
وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ زوروا موقع المستشفى الإلكترونيّ: (www.kh.iq) أو الاتّصال على الأرقام: (07602344444) أو (07602329999).
1 | ام قاسم | 16/06/2019 22:46 | العراق
عندي طفل مريض ومحتاج عمليه وماعندي امكانيه تكدرون تتكفلون بيه
الرد :
وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ زوروا موقع المستشفى الإلكترونيّ: (www.kh.iq) أو الاتّصال على الأرقام: (07602344444) أو (07602329999).
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: