شبكة الكفيل العالمية
الى

تحقيقاً لمبدأ الاكتفاء الذاتي وبالاعتماد على ملاكاتها الفنيّة العاملة فيها: وحدةُ الحدادة دعامةٌ مهمّة في إنجاز مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة

تقوم وحدةُ الحدادة في قسم الصيانة الهندسيّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، بأعمالٍ عديدة أبرزها إنشاء وتصنيع الهياكل الحديديّة التي تمرّ بمراحل عديدة لإنجازها، فضلاً عن الأبواب والشبابيك وغيرها التي يتمّ تصنيعُها في ورشٍ خاصّة، وهي من الوحدات المساهمة في إنجاز معظم مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة سواءً في داخل الصحن العبّاسي المطهّر أو المشاريع الخارجيّة.

صفاء عدنان أحد عناصر كادر وحدة الحدادة بيّن قائلاً: "نقوم بعدة أعمال منها تنفيذ المشاريع وما تحتاجه أبنية المشاريع من حدادة، إضافةً الى ما يحتاجه المرقد الشريف لأبي الفضل العبّاس(عليه السلام) من أعمال حدادة".
مضيفاً: "كادر وحدتنا يعمل لساعاتٍ طويلة بلا كلل ولا ملل، ذلك خدمةً لمولانا أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) وخدمة زائريه".

الجديرُ بالذكر أنّ وحدة الحدادة تابعةٌ لقسم الصيانة الهندسيّة، الذي يقوم بدوره بتزويد مشاريع العتبة المقدّسة بمجموعةٍ من أعمال الصيانة والإدامة، من خلال كوادره الفنّية في وحداته المتنوّعة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: