شبكة الكفيل العالمية
الى

مستشفى الكفيل التخصّصي يخفض 25% من أجور المراجعة لذوي الشهداء كافة

ما انفكّ مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة عن مساعدة العوائل المتعفّفة فضلاً عن ذوي الشهداء من خلال إجراء العمليّات وإعطاء العلاجات بالمجّان تارةً وبتخفيضاتٍ تارةً أخرى، حيث قام المستشفى مؤخّراً بتخفيض 25% من الأجور للمرضى من ذوي الشهداء كافة.
وأعلن مدير مؤسّسة شهداء كربلاء المقدّسة الأستاذ علي هادي جودة العرداوي عن حصول المؤسّسة على تخفيض للمرضى من ذوي الشهداء كافّة في مستشفى الكفيل التخصّصي، وبنسبة 25% من الأجور الخاصّة بالمستشفى وحسب الحالات المرضيّة.
كما بيّن العرداوي: "إنّ التخفيض شمل جميع الفئات من جميع المحافظات"، مشيراً الى أنّ: "آليّة العمل على التخفيض هو تزويد المريض من ذوي الشهداء بتأييد من قبل الدائرة المعنيّة في المحافظات، لغرض شمولهم بالتخفيض".
من جانبه أوضح مديرُ الإخلاء الطبّي والضمان في مستشفى الكفيل التخصّصي الأستاذ عباس فاضل حمادي أهمّ الفقرات المتّبعة بين الطرفين لتخفيف العبء عن كاهل ذوي الشهداء قائلاً: "جاء هذا الإجراء على أثر الزيارة الأولى التي قام بها وفدُ المؤسّسة برئاسة العرداوي الى مستشفى الكفيل واللقاء مع مدير المستشفى الدكتور جاسم الإبراهيمي للتباحث حول التخفيضات".
الجديرُ بالذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة لا يزال مستمرّاً بتنفيذ برامجه الإنسانيّة التي تهدف الى خدمة شرائح الفقراء وذوي الشهداء من مختلف مدن العراق.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: