شبكة الكفيل العالمية
الى

بنسبة نجاح 96%وخلال ثلاثة اعوام ونصف: 409 عملية قلب مفتوح اجريت في مستشفى الكفيل

أعلن مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة عن إجرائه (409) عملية قلب مفتوح لأعمار مختلفة منذ إفتتاحه وبنسبة نجاح (96%)، وعلي يد كفاءات طبية عراقية واجنبية.

وقال مدير المستشفى الدكتور جاسم الابراهيمي" ان المستشفى منذ إفتتاحه ولغاية شهر نيسان من العام 2019 أجرى (409) عملية قلب مفتوح لأعمار مختلفة، وان نسب النجاح التي تحققت بهذه العمليات بلغت الـ(96%) وهي نسبة تضاهي أكبر مستشفيات العالم تطوراً وهو ما يدلّ على المسؤوليّة العالية التي أدّاها مستشفى الكفيل في رعاية المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحيّة لهم"".

وأضاف الإبراهيمي" ان العمليات أجراها أطباء عراقيون وأجانب وهم من اكبر اطباء العالم في جراحة القلب المفتوح للأطفال والكباروإن نسب النجاح التي حققها مستشفى الكفيل بهذا المجال هو بفضل الملاكات الطبية والتمريضية والتقنيات الحديثة التي واكبت التطور الطبي عالمياً".

مؤكدا " ما بُذل من جهدٍ كبير للوصول الى هذه النتيجة لا تستطيع الكلمات وصفه، فهو جهدٌ جماعيّ تطلّب الكثير من التضحيات بالوقت والتخطيط من جميع الأطبّاء والملاكات الطبّية والإداريّة لتحقيق هذا الرقم، الذي يُعتبر فخراً لنا".

وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ زوروا موقع المستشفى الإلكترونيّ: (www.kh.iq) أو الاتّصال على الأرقام: (07602344444) أو (07602329999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: