الى

الفائزون بمسابقة القصّة القصيرة الخاصّة ببطولات قوّاتنا الأمنيّة والحشد الشعبيّ

أعلنت اللّجنةُ التحضيريّة لمهرجان فتوى الدّفاع المقدّسة الثقافيّ بنسخته الرابعة، عن أسماء الفائزين في مسابقة القصّة القصيرة التي تُحاكي فصولُها بطولات قوّاتنا الأمنيّة والحشد الشعبيّ، وتوثيقها وكتابتها بشكلٍ أدبيّ يجذب القرّاء والمتابعين.
المسابقة تنضوي ضمن فعّاليات مهرجان فتوى الدّفاع المقدّسة الثقافيّ الرابع الذي سيُقيمه قسمُ الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، احتفاءً بالذكرى السنويّة لانطلاق فتوى الدّفاع المقدّسة، والذي ستنطلق فعّالياته يوم الخميس المقبل (23 شوّال 1440هـ) الموافق لـ(27حزيران 2019م) تحت شعار: (أنتم فخرُنا وعزُّنا ومَنْ نُباهي به سائرَ الأُمم) ويستمرّ ليومين.
وبيّنت اللّجنة أن اللّجنة الفرعيّة المشرفة على هذه المسابقة قد استلمت عدداً كبيراً من المشاركات وصل الى (37) مشاركة من داخل محافظة كربلاء المقدّسة وخارجها وتبعاً لمحاور المسابقة وشروطها، وقد تمخّض عنها فوز كلٍّ من:
- خمائل الياسري.
- حسن هادي العطّار.
- آمال كاظم الفتلاوي (مناصفة).
- سوسن عبد الله (مناصفة).
- سوزان زين (مناصفة).
- أفنان عادل عبّاس (مناصفة).
- فاطمه جاسم محمد فرمان (مناصفة).
- حسين علي الشامي (مناصفة).
يُذكر أنّ المسابقة نصّت شروطها على:
1- أن يكون النصّ ضمن الضوابط الفنّية والإبداعيّة الخاصّة بأدب القصّة القصيرة.
2- أن تتناول القصّة بطولات الجيش العراقيّ والحشد الشعبيّ بشكلٍ عامّ دون التخصيص، في الدفاع عن الوطن والقيم الإنسانيّة والحضاريّة والمقدّسات.
3- أن لا تكون القصّة منشورةً سابقاً ضمن كتاب أو على المواقع الإلكترونيّة أو مشاركةً في مسابقةٍ أخرى.
وبيّنت اللّجنة أنّه ستتمّ طباعة النصوص الفائزة على نفقة العتبة العبّاسية المقدّسة، علماً أنّ هناك جوائز ماليّة ستُمنح لكلّ قصّةٍ فائزة .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: