شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تكرّم ثلّةً من ذوي شهداء مجزرة سبايكر

كرّمت العتبةُ العبّاسية المقدّسة ثلّةً من ذوي شهداء مجزرة سبايكر، وذلك في حفل ختام فعّاليات مهرجان فتوى الدّفاع المقدّسة الثقافي الرابع الذي أُقيم عصر اليوم الجمعة (24 شوّال 1440هـ) الموافق لـ(28 حزيران 2019م) على قاعة الإمام الحسن المجتبى(عليه السلام).
يأتي هذا التكريمُ حرصاً من العتبة العبّاسية المقدّسة على استذكار جميع ذوي شهداء العراق الذين ضحّوا بآبائهم وأبنائهم وإخوتهم، في سبيل الدفاع عن البلاد ومقدّساتها من دنس عصابات داعش الإجراميّة التي عاثت في الأرض فساداً، وتحديداً ذوي شهداء مجزرة سبايكر التي فطرت قلوب العراقيّين جميعاً، لما مورست فيها من وحشيّةٍ ضدّ أكثر من (1700) شابّ عراقيّ، قُتلوا بدمٍ بارد على أيدي أكثر العصابات إجراماً ودمويّةً ووحشيّة.
من جانبهم قدّم ذوو شهداء مجزرة سبايكر شكرهم الجزيل لإدارة العتبة العبّاسية المقدّسة على هذا التكريم والاستذكار، الذي اعتبروه أنّه ليس بغريبٍ عليها، فهي سبّاقةٌ في تقديم الدعم والمساعدة لذوي الشهداء، فضلاً عن تفقّد أحوالهم من وقتٍ الى آخر.
الجديرُ بالذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة كانت وما تزال مستمرّةً في دعمها الماديّ والمعنويّ بين الحين والآخر، لذوي شهداء فتوى الدّفاع المقدّسة الذين لبّوا نداء المرجعيّة للدفاع عن أرض العراق ومقدّساته.
تعليقات القراء
1 | Alaa Hasany | 29/06/2019 02:21 | United Kingdom
الله يعزكم
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: