شبكة الكفيل العالمية
الى

دعماً للمنتوج الوطنيّ: شركةُ نور الكفيل تتعاقد مع مجزرةٍ عراقيّة

دعماً للمنتوج المحلّي وتشغيلاً للأيدي العاملة العراقيّة، تعاقدت مؤخّراً شركةُ نور الكفيل للمنتجات الحيوانيّة والغذائيّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، مع مجزرة الديوانية للدواجن على تجهيزها بالدجاج علامة الكفيل، وذلك من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتيّ ورفد السوق العراقيّة بمنتوجات تحمل عبارة (صنع في العراق)، ويأتي هذا التعاقد ضمن سلسلة تعاقداتها مع شركاتٍ عراقيّة متنوّعة.
المتحدّث الإعلاميّ باسم شركة نور الكفيل ورئيسُ قسم الاستيراد فيها الأستاذ مرتضى معتوق بيّن لشبكة الكفيل: "تتمتّع هذه المجزرة بالعديد من المميّزات، فهي مجهّزة بمكننة حديثة تساعدها على تسريع العمل، بالإضافة إلى تطبيقها للشروط الصحيّة العراقيّة".
مؤكّداً: "بداية العمل يصل الإنتاج إلى أكثر من (25) طنّاً يوميّاً، وهناك طموح وخطط إلى أن يصل الإنتاج إلى أكثر من (100) طنّ".
مضيفاً: "هناك فريقان من العتبة المقدّسة يتولّيان الإشراف على تجهيز الدجاج الذي يحمل علامة الكفيل، الفريق الأوّل مهمّته الإشراف على عمليّة الذبح، أمّا الفريق الثاني فهو فريقٌ فنّي واجبه التأكّد من جودة المنتوج من ناحية التعبئة والتغليف والتخزين حتى إيصاله إلى مخازن الشركة، والغاية من عمل الفريقين هو لرفد السوق العراقيّة بأجود أنواع المنتجات الخالية من أيّ خللٍ أو عيب".
من جانبه بيّن منتسب مركز الكفيل الإسلاميّ في العتبة المقدّسة والمشرف على علميّة الذبح في المجزرة الأستاذ قاسم علي عباس: "من أهمّ واجباتنا في هذه المجزرة هو الإشراف على عمليّة الجزر وفق شروط الذبح الإسلاميّة والتي تبدأ بالتسمية على كلّ ذبيحة، ومن ثمّ التأكّد من القطع التامّ للأوداج الأربعة، وفي حال وجود ذبيحة فيها إشكال في الذبح نُسارع برفعها وإخراجها من خطّ الإنتاج وإتلافها".
معاون المدير المفوّض للمجزرة المهندس علاء الخفاجي أكّد من جهته: "أنّ العقد مع شركة نور الكفيل عاد بفائدةٍ كبيرة على المجزرة، لكونهم رافقونا خطوةً بخطوة ولكون أنّ المجزرة عاجزة عن العمل مؤخّراً ولم يبخلوا علينا بأيّ معلومة، بل نقلوا لنا خبراتهم في هذا المجال، ليكون المنتج منتجاً ينافس المستورد وبكوادر عراقيّة خالصة، لكون أنّ المجزرة تعتمد على حقول دواجن تابعة لها".
مضيفاً: "شركة نور الكفيل عملت على سحب كلّ الكميّات التي تُنتجها المجزرة وتوزيعها على نقاط البيع المنتشرة في عموم محافظات العراق، وهناك خطّة عمل -إن شاء الله- لفتح حقول دواجن جديدة ومجزرة ثانية لتغطية حاجة السوق".
مبيّناً: "الحمد لله أنّ العمل في فريقٍ واحد مع شركة نور الكفيل التابعة للعتبة المقدّسة، سيعطينا زخماً معنويّاً لنستطيع رفد السوق العراقيّة بمنتج عالي الجودة، ناهيك عن تشغيل الأيادي العاملة العراقيّة".
الجدير بالذكر أنّ شركة نور الكفيل للمنتجات الحيوانيّة والغذائيّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة تعتبر من الشركات الرائدة في الإنتاج الحيوانيّ والغذائيّ، والتي رفدت السوق العراقيّ بمختلف أنواع المنتجات الحيوانيّة والزراعيّة ومنتجات الألبان، حيث تعتبر منتجات شركة نور الكفيل ذات جودة عالية وأسعار مناسبة ممّا ساهم في إعانة المواطن البسيط.
وللمزيد من التفاصيل عن الشركة:
- موقعها الرسميّ: (www.nooralkafeel.com).
- هاتف المبيعات: (7801966622 (0) 00964)
- عنوان الشركة: كربلاء المقدّسة - منطقة الزبيليّة - الطريق الرابط.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: