شبكة الكفيل العالمية
الى

مركزُ الكفيل للإنتاج الفنّي والبثّ المباشر أيقونةٌ إعلاميّة في مجال التغطيات الإعلاميّة المتكاملة

يُعدّ مركزُ الكفيل للإنتاج الفنّي والبثّ المباشر أحد أهمّ الإنجازات الإعلاميّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، لكونه يقوم بعملٍ إعلاميّ متكامل من خلال تغطية كلّ الأحداث والزيارات، فضلاً عن المهرجانات والندوات والمؤتمرات التي تقيمها أو ترعاها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، كما يتميّز هذا المركز باحتوائه على أحدث الأجهزة والمعدّات المتطوّرة برفقة كادرٍ إعلاميّ وتقنيّ متخصّص.


معاونُ مدير مركز الكفيل للإنتاج الفنّي والبثّ المباشر الأستاذ عصام الموسوي بيّن قائلاً: "الهدف من إنشاء هذا المركز هو إيصال الرسالة الحقيقيّة التي تحملها العتبةُ العبّاسية المقدّسة من خلال ما تقدّمه من أنشطةٍ ومشاريع في مختلف الأصعدة".


وأضاف: "كذلك من أهمّ أهداف إنشاء هذا المركز هو تقليل الزخم الحاصل أثناء الزيارات المليونيّة الكبرى، من حيث عدد سيّارات النقل المباشر ومعدّات القنوات الفضائيّة، لذا نقوم نحن ببثّ التردّدات بشكلٍ مجّاني لكلّ الفضائيّات التي تريد تغطية أحداث الزيارات الكبرى".


الجديرُ بالذكر أنّ مركز الكفيل للإنتاج الفنّي والبثّ المباشر وبسبب ما قدّمه من جهودٍ إعلاميّة بات في صدارة أقرانه من المراكز الفنّية والإعلاميّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: