شبكة الكفيل العالمية
الى

استكمالاً لما بدأت به: جمعيّةُ كشّافة الكفيل تُواصل إقامة فقرات برنامج التطوير الشامل بنسخته الثالثة

استكمالاً لمسيرتها الهادفة في بناء نواة المجتمع وشريحته الأساسيّة المتمثّلة بجيل الشباب الناشئ، تستمرّ جمعيّةُ كشّافة الكفيل التابعة لشعبة الطفولة والناشئة في العتبة العبّاسية المقدّسة بإقامة فقرات برنامج التطوير الشامل بنسخته الثالثة، حيث أُقيمت الأنشطةُ الخاصّة بفئة الكشّافة (13سنة / 15سنة) بمشاركة (400) عنصرٍ كشفيّ من الطلبة المسجّلين.
واشتمل النشاطُ الأوّل على ورش مخصّصة نُظّمت بعنوان: (المهارات الكشفيّة)، تعزيزاً للمفاهيم والمبادئ الكشفيّة في أذهان العناصر المشاركين، والمنضوية ضمن فعّاليات برنامج التطوير الشامل بنسخته الثالثة، وأُقيمت هذه الورش والمحاضرات الكشفيّة على ساحات وحدائق مدينة العلقميّ للزائرين التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة.
أمّا النشاط الثاني فكان بإقامة بطولةٍ كرويّة تنافسيّة نظّمتها جمعيّةُ كشّافة الكفيل بمشاركة جميع العناصر كفقرةٍ ثانية، وأُجريت على ملعب وساحات مدينة العلقمي للزائرين كإحدى الفقرات الترفيهيّة المُعدّة ضمن منهاج برنامج التطوير الشامل بنسخته الثالثة.
يُذكر أنّ برنامج التطوير الشامل الصيفيّ (PDC)، هو برنامجٌ مُعَدٌّ للمراحل الكشفيّة الثلاث (الأشبال والكشّافة والجوّالة) من تسعة أعوام الى ثمانية عشر عاماً، ويتميّز باحتوائه على مجموعةٍ من الدورات والورش والمحاضرات النوعيّة التكامليّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: