شبكة الكفيل العالمية
الى

بدعوةٍ من العتبةِ الرضويّة المقدّسة: المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يتشرّف بزيارتها ويُهنّئ متولّيها بتسنّمه مهامّه

استجابةً لدعوةٍ كريمة من قِبل المتولّي الشرعيّ للعتبة الرضويّة سماحة الشيخ أحمد المروي (دامت توفيقاته)، زار المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه) العتبةَ الرضويّةَ المقدّسة برفقة وفدٍ رفيعِ المستوى.
وفي مستهلّ الزيارة أثنى السيّد الصافي على هذه الدعوة داعياً إلى أن تكون هذه الزيارة بادرةَ تعاونٍ تهدف الى توفير المزيد من الخدمات لزائري المراقد المقدّسة، كما قدّم تهانيه وتبريكاته للشيخ المروي وللإخوة خدّام العتبة الرضويّة المقدّسة بمناسبة ذكرى الولادة الميمونة لثامن المعصومين(عليهم السلام).
كما قدّم السيّد الصافي تهانيه للشيخ المروي لتسنّمه مهامّ التولية الشرعيّة للعتبة الرضويّة المقدّسة، داعياً له بمزيدٍ من التوفيق والسداد في طريق الخدمة، وقبول العمل والثواب الجزيل.
وشهدت هذه الزيارة مناقشة أطر التعاون المقترحة بين العتبتين المقدّستين، حيث استعرض السيّد الصافي جهود العتبة العبّاسية المقدّسة في تقديم الخدمات التي تؤمّن راحة الزائر وسلامته، مؤكّداً أنّ أهداف العتبة المقدّسة تتلخّص بتقديم كلّ ما يسهّل أداء الزيارة، لاسيّما في موسم (محجّة القلوب) الزيارة الأربعينيّة.
يُذكر أنّ وفد العتبة العبّاسية المقدّسة ضمّ كلّاً من عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ الدكتور عبّاس رشيد الموسويّ، ورئيس قسم المضيف الحاج المهندس عادل الحمامي، ورئيس جامعة الكفيل الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهّان، وممثّل العتبة العبّاسية المقدّسة في إيران الحاج محمد زريون.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: