شبكة الكفيل العالمية
الى

شعبة الأنترنت تطلق تطبيق خاص بشبكة الكفيل العالمية يعمل على الهواتف الذكية

واجهة التطبيق
أطلقت شعبة الأنترنت التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة تطبيق خاص بشبكة الكفيل العالمية هذا ما تحدث به مسؤول الشعبة المذكورة ومدير شبكة الكفيل العالمية السيد حيدر طالب ماميثة وأضاف " هذا التطبيق خاص بالشبكة ويعمل على الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد ( Android)".
مبيناً " جاء هذا العمل ليكون خدمة أخرى تقدمها الشبكة لكل روادها في العالم، وكذلك لضمان سهولة التواصل والاستخدام مستخدمين في أنجازه أحدث تقنيات المعلومات والتي تواكب التطور التكنلوجي التي يشهده الإعلام الرقمي ".
موضحاً " كما يعد هذا الإنجاز خطوات متقدمة جداً تشهدها تقنية المعلومات في العراق ونحن بتوفيق من الله اجتزنا هذه الخطوات بثقة وثبات ".
وعن ما يحتويه هذا التطبيق بين السيد حيدر " يحتوي التطبيق على أخبار العتبة المقدسة ومكتبة صورية ومكتبة صوتية والزيارة بالإنابة، كما ستقوم كوادر شعبة الأنترنت بتحديث هذا التطبيق باستمرار ليشمل جميع أبواب الموقع "
وأوضح "إن التطبيق الآن موجود على سوق (Google Play) ويعمل بصورة ممتازة جدا وقد تم رفعة في يوم الأحد 16/12/2012م الساعة الثامنة مساءاً ".

لتحميل التطبيق أضغط هنا
تعليقات القراء
1 | علاء محمود | السبت 22/12/2012 | ايران
بارك الله بكم ووفقكم الله لكل خير ... لدينا شركة متخصصة بانشاء تطبيقات للايفون والايباد ، بامكاننا ترتيب ذلك لكم مجانا قربة الى الله تعالى ، بامكانكم التواصل معنا عن طريق الايميل التالي: info@dijlah.org
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: