شبكة الكفيل العالمية
الى

معهدُ القرآن الكريم يُقيمُ دورة المرتضى (عليه السلام) لطلبة الجامعات العراقيّة

أقام معهدُ القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة ضمن المشروع القرآنيّ في الجامعات والمعاهد العراقيّة، دورة المرتضى(عليه السلام) التخصّصية التي تتضمّن دروساً مكثّفة في علوم القرآن الكريم، والعقائد، والفقه، وطرائق التدريس، بمشاركة أكثر من (45) طالباً يمثّلون مختلف الجامعات العراقيّة وبإشراف أساتذة ذوي خبرة وكفاءة.
بدورها وفّرت العتبة العبّاسية المقدّسة للطلبة كلّ ما يلزم من خدماتٍ عديدة لإنجاح هذه الدورة، ومن المقرّر أن تستمرّ لمدّة خمسة أيّام في مقرّ معهد القرآن الكريم، حيث قُدّم لهم في يومها الأوّل دروساً مكثّفة في المفاهيم القرآنيّة وكيفيّة صدّ الهجمات الشرسة التي تتوجّه الى الشباب في الوقت الحالي.
من جهتهم عبّر الطلبة عن شكرهم وامتنانهم للعتبة العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بمعهد القرآن الكريم على هذه الدورة المتميّزة، التي يُراد منها أن تمكّنهم ليتشرّفوا بحمل القرآن الكريم ونشر نوره بين أروقة الجامعات، مبيّنين أنّها تمثّل حاجةً ملحّة لما تقدّمه من مفاهيم إيمانيّة وروحيّة وتربويّة.
يُذكر أنّ معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة مستمرٌّ في العمل على مشاريعه القرآنيّة على مدار العام، والتي تشمل مختلف المراحل العمريّة والدراسيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: