شبكة الكفيل العالمية
الى

مستشفى الكفيل التخصّصي يتكفّل بعمليّةٍ مجّانية لطفلٍ بعمر سبعة أعوام مصابٍ باعوجاج العمود الفقريّ

تكفّل مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة بتكاليف إجراء عمليّةٍ لطفلٍ مصابٍ باعوجاج العمود الفقريّ.

حيث أعلن فريقٌ طبيّ في المستشفى عن نجاح إجراء عمليّة تعديل اعوجاج العمود الفقريّ (سكوليوسز) لطفلٍ بعمر سبعة أعوام، فيما أشاد ذوو الطفل بتكفّل المستشفى إجراء العمليّة بشكلٍ مجّاني.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة خدماته المجّانية المقدَّمة لمساعدة العوائل المتعفّفة من خلال إجراء العمليّات وإعطاء العلاجات بالمجّان تارةً وبتخفيضاتٍ تارةً أخرى، وتنفيذاً لبرامجه الإنسانيّة المتعدّدة التي تهدف الى خدمة كافّة شرائح المجتمع من مختلف مدن العراق.

رئيسُ الفريق الطبّي د. وائل قاسم اختصاصي جراحة العمود الفقري، بيّن من جانبه قائلاً: "إنّ فريقنا نجح بإجراء عمليّةٍ لطفلٍ بعمر سبعة أعوام، كان يُعاني من اعوجاج العمود الفقري (سكوليوسز)".

مبيّناً: "إنّ العمليّة استغرقت (9) ساعات تقريباً وأُجريت بتقنياتٍ طبيّة حديثة وفّرها المستشفى، واستعاد الطفل استقامة عموده الفقريّ بشكلٍ جيّد".

وفي ذات السياق أضاف والدُ الطفل: "إنّ المستشفى تكفّل بإجراء العمليّة لولدي بشكلٍ مجّاني، بعد أن وجّهت مناشدةً لإدارته وتمّت الاستجابة لي سريعاً".

معرباً عن شكره لإدارة المستشفى لما يقدّمه من خدمات مجانيّة للمرضى المحتاجين من مختلف محافظات البلاد، ومساهمته في معالجة المرضى الذين لا يملكون ثمن العلاج أو غير القادرين على السفر للعلاج في الدول الأخرى.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: