شبكة الكفيل العالمية
الى

صحن أبي الفضل العبّاس (عليه السلام) يحتضن مهرجاناً شعرياً بذكرى عيد الغدير الأغر

أقام قسم رعاية الصحن الشريف في العتبة العباسيّة المقدّسة مساء أمس الثلاثاء (18 ذو الحجة 1440هـ) الموافق لـ( 20 آب 2019 م ) مهرجانه الشعري السنوي بمناسبة ذكرى عيد الغدير الأغر وبمُشاركة عدد من شعراء القصيدة الحُسينيّة ومنشديها.

المهرجان الذي أُقيم في داخل الصحن الشريف للمولى أبي الفضل العباس (عليه السلام ) حضره عدد غفير من الزائرين الذين تواجدوا داخل الصحن الطاهر ليشاركوا محبيّ اهل البيت ( صلوات الله وسلامه عليهم ) في مختلف أنحاء العالم فرحتهم بهذه المناسبة العظيمة.

افتتح الحفل بتلاوة مباركة لآيات من الذكر الحكيم لتصدح بعد ذلك حناجر الشعراء بقصائدهم الولائية، حيث اعتلى المنصة الشعراء كل من حسين ابو عراق ومحمد الفاطمي ومحمد الأعاجيبي الذين نثروا حروفهم حباً ومديحاً بسيد الأوصياء الإمام علي بن أبي طالب ( سلام الله عليه )، كما كان للإنشاد حصة في هذا الاحتفال البهيج من خلال المنشد ثامر العارضي.

يذكر أن يوم أمس الثلاثاء 18 ذو الحجة هو ذكرى عيد الله الاكبر، عيد الغدير الأغر وهو يوم تنصيب الأمام علي بن ابي طالب (عليه السلام) أميراً للمؤمنين وسيداً للوصييّن وخليفة رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، حيث يحتفل جميع أتباع مدرسة اهل البيت ( عليهم السلام ) في هذا اليوم العظيم .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: