شبكة الكفيل العالمية
الى

وفدٌ من السفارة العراقيّة في هولندا يزور شركة الجود لتكنولوجيا الزراعة والصناعة الحديثة ويتطلّع لتعاونٍ جديد

زار وفدٌ من السفارة العراقيّة في هولندا برئاسة السفير الدكتور هشام العلوي اليوم الخميس ( 20ذي الحجّة 1440هـ) الموافق ل(22آب 2019م) شركة الجود لتكنولوجيا الزراعة الحديثة وصناعة المنظّفات والمعقمات التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، للاطّلاع على الواقع الميداني والعملي لمشاريع العتبة المقدّسة الاستثماريّة، وما وصلت اليه هذه المشاريع من تقدّمٍ ونجاح في كافّة المجالات.
هذا وقد قام الوفد بجولةٍ ميدانيّة في الشركة واطّلع على مفاصل العمل الرئيسيّة وخطوط الإنتاج وما تنتجه الشركةُ على الصعيدين الزراعيّ والصناعيّ.
حيث قدّم المديرُ التنفيذي للشركة الأستاذ ميثم البهادلي شرحاً مفصّلاً عن الأقسام الإنتاجية في الشركة والمنتجات التي تنتجها الشركة وعن الطرق العلميّة الحديثة المستخدمة في الإنتاج الزراعي والصناعي.
زيارة الوفد جاءت بالنظر لما حقّقته شركة الجود من تطوّرٍ وطفرات نوعيّة في عالم الإنتاج الزراعي والصناعي، حيث باتت من الشركات الرائدة في عالم الصناعة والزراعة ومحطّ أنظار المجتمع الصناعيّ والزراعيّ ويُشار إليها بالبنان، نظراً لما تُنتجه من منتجاتٍ عالية الجودة صُنعت وفقاً لأحدث الطرق العلميّة، فضلاً عن غزارة إنتاجها في المجالين الصناعيّ والزراعيّ.
وفي ختام الزيارة أبدى الوفد رغبته بفتح آفاق التعاون بين الشركات ومراكز البحوث الهولندية وشركة الجود، مؤكّداً أنه سيأخذ على عاتقه مسؤوليّة نقل هذه الصورة المتطوّرة عن آخر ما توصّلت إليه شركة الجود من إنجازات في المجال الصناعيّ والزراعيّ.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: