شبكة الكفيل العالمية
الى

مركزُ الثقافة الأسريّة يختتمُ مُلتقاه المعرفيّ الثالث لطالبات المرحلة الثانويّة

اختُتِم يوم أمس الخميس (21 ذي الحجّة 1440هـ) الموافق لـ(22 آب 2019م) المُلتقى المعرفيّ الثالث لطالبات المرحلة الثانويّة، والذي يُقيمه مركزُ الثقافة الأسريّة التابع للعتبة العباسيّة المقدّسة بالتعاون مع المديريّة العامة لتربية كربلاء المقدّسة.

المُلتقى الذي استمرّ لخمسة أيّام متتالية تضمّن العديد من الفعّاليات والأنشطة المتنوّعة التي تُعنى ببناء شخصيّة الفرد، ليكون على مستوىً عالٍ من الثقافة والمعرفة، وتمّ اختتامه ببرنامجٍ تضمّن محاضرةً عقائديّة في معرفة عظمة الذات الإلهيّة وتجلّيات العدل الوجوديّ، وأخرى في السيرة النبويّة ونفحاتها الإيمانيّة.

بعد ذلك أُقيم محفلٌ ختاميّ تميّز بعرض أجوبةٍ لأسئلة المسابقة المهدويّة التي قُدّمت في اليوم الثاني من المُلتقى ضمن البرنامج المهدويّ.

كذلك شهِد الحفل مشاركةً فاعلة من قبل الفرقة الإنشاديّة لمدرسة فدك الزهراء التابعة للعتبة العباسّية المقدّسة، قُدّمت من خلالها أنشودة عن السيّدة فاطمة الزهراء(عليها السلام)، مع تقديم الهدايا على المُنسّقات والحاضرات كافّة.

مديرةُ المركز السيّدة اسمهان ابراهيم بيّنت من جهتها قائلةً: "ستكون لنا خطّةٌ جديدة في العام القادم بما يتناسب مع الاحتياجات الفعليّة لهذه الفئة الشابّة، مزدانةً بالتنوّع والتشويق ومواكبة التطوّرات الثقافيّة والاجتماعيّة والتربويّة وبما يتوافق مع شريعتنا السمحاء".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: