شبكة الكفيل العالمية
الى

وفدٌ من معهد القرآن الكريم يلتقي رئيس جامعة ذي قار، والأخير يُبدي استعداد الجامعة للتعاون مع المعهد

ضمن زياراته الخاصّة بالمشروع القرآنيّ في الجامعات والمعاهد العراقيّة، التقى وفدٌ من معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة برئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عبّاس، الذي وصف المشروع بأنّه خطوةٌ كبيرة وذو أهدافٍ سامية.
وأبدى رئيسُ الجامعة المذكورة استعداد الجامعة لفتح آفاق التعاون المشترك مع المعهد، مؤكّداً: "إنّ جامعة ذي قار بما تمتلكهُ من كفاءات علميّة وفنّية ومهنيّة متميّزة، هي على استعدادٍ لتقديم خبراتها لهذا المشروع وإبداء التعاون في شتّى المجالات، التي من شأنها أن تحقّق رسالة الجامعة وأهدافها المنشودة".
كما عرض وفدُ معهد القرآن الكريم فكرة المشروع وبيان سبل التعاون العلميّ والثقافيّ المشترك لتنفيذه، والذي تبنّته العتبةُ العبّاسية المقدّسة في أغلب الجامعات والمعاهد العراقيّة، بهدف إيجاد أجواء قرآنيّة وفكريّة وعقائديّة مبنيّة على أُسسٍ إسلاميّة صحيحة، نابعة من الفهم العميق لمبادئ القرآن الكريم وأهدافه السامية، وبما يطوّر من إمكانات الشباب القرآنيّ الواعد عبر تنفيذ البرامج التدريبيّة والمسابقات.
الجديرُ بالذكر أنّ مركز المشاريع القرآنيّة في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، يعمل على أكثر من مشروعٍ قرآنيّ على مدار العام، ويستهدف أكثر من فئة عمريّة ومرحلةٍ دراسيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: