شبكة الكفيل العالمية
الى

من جناحه في معرض بغداد الدوليّ: وزيرُ الصحّة العراقيّ يؤكّد.. إنّنا نفتخر بالإنجازات التي حقّقها مستشفى الكفيل

جناحُ مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، المشارك في المعرض الدوليّ للصحّة والبيئة المُقام برعاية وزارة الصحّة العراقيّة على أرض معرض بغداد الدوليّ، كان واحداً من المحطّات التي استوقفت زائري ومرتادي المعرض، ومن بين الشخصيّات التي زارت الجناح وزيرُ الصحّة العراقيّ الدكتور علاء العلوان.
حيث استمع لشرحٍ موجز عن الخدمات التي يقدّمها المستشفى من خلال القائمين على الجناح، وعن التقنيات الطبيّة والعلاجيّة الحديثة الموجودة فيه، فضلاً عمّا حقّقه خلال الفترة المنصرمة منذ تأسيسه على أرض الواقع، والذي جاء متماشياً مع أهداف ورؤى المستشفى.
الوزيرُ وبعد اختتامه لهذه الزيارة أثنى بأجزل عبارات الثناء على المستشفى وملاكاته الطبيّة والعلاجيّة، مبيّناً: "إنّ مستشفى الكفيل هو أنموذجٌ يُحتذى به ومفخرةٌ لجميع العراقيّين، ونحن نفتخر بالإنجازات التي حقّقها خلال وقتٍ قياسيّ".
موضّحاً: "فعّاليات المعرض تأتي ضمن اهتمامات الوزارة وهي تنظّمه سنويّاً في بغداد، لعرض النجاحات الخاصّة بالمؤسّسات والشركات الصحيّة ومنها مستشفى الكفيل".
مسؤولُ العلاقات في المستشفى الأستاذ حسن العارضي بيّن من جانبه عن هذه المشاركة قائلاً: "إنّ لمستشفى الكفيل مشاركات عديدة في محافل ومعارض سواءً كانت اختصاصيّة أو غيرها، ومن المعارض التي دأب على المشاركة فيها هو معرض وزارة الصحّة الذي تنظّمه على أرض معرض بغداد الدوليّ، والذي يُعدّ من المعارض والملتقيات المهمّة وفرصةً للاطّلاع على آخر ما توصّلت إليه المؤسّسات الصحّية في داخل العراق وخارجه، فضلاً عن التعريف بالمستشفى وأهدافه وما حقّقه من إنجازات وإبراز التقنيات الطبيّة والعلاجيّة المتواجدة فيه".
مبيّناً: "إنّ جناح المستشفى تضمّن عرض النجاحات الطبّية والإنجازات التي حقّقها ودوره في دعم القطّاع الصحّي في البلاد، وما قدّمه من خدماتٍ إنسانيّة مجّانية للمواطنين، فضلاً عن تقنيّاته التي تُضاهي المستشفيات المتقدّمة".

وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ زوروا موقع المستشفى الإلكترونيّ: (www.kh.iq) أو الاتّصال على الأرقام: (07602344444) أو (07602329999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: