شبكة الكفيل العالمية
الى

جمعيّةُ كشّافة الكفيل تُطلق برنامج (لبّيك يا حسين) الكشفيّ الثالث الخاصّ بشهر محرّم الحرام

ضمن أنشطتها السنويّة الدائمة التي تسعى من خلالها لخدمة زائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، أطلقت جمعيّةُ كشّافة الكفيل التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة برنامجَها الكشفيّ الثالث الموسوم بـ(لبّيك يا حسين)، حيث تضمّن البرنامج عدّة أنشطة منها سقي الزائرين بالماء البارد، مقتدين بمَثَلهم الأعلى ومُلهِمِهم الأوّل الساقي أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، فقد تمّ توزيع عددٍ من العناصر الكشفيّين على الشوارع المحيطة بالعتبة العبّاسية المقدّسة لسقي الزائرين بالماء.
كما تضمّن البرنامج حملاتٍ لتنظيف الشوارع المحيطة بالمرقد الطاهر لأبي الفضل العبّاس(سلام الله عليه)، من أجل الحفاظ على جماليّة الشوارع وترسيخ قيم النظافة انطلاقاً من قول رسول الله(صلّى الله عليه وآله): (تنظّفوا فإنّ الإسلام نظيفٌ).
ولحساب نفس البرنامج أقدَمَ عناصرُ جمعيّة كشّافة الكفيل على تعطير الزائرين المتواجدين قرب الحرمين الطاهرين من خلال حملهم لمرشّات العطور.
تجدرُ الإشارة الى أنّ جمعيّة كشّافة الكفيل في شعبة الطفولة والناشئة التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة، مستمرّةٌ في إطلاق برامجها الكشفيّة التي تستهدف طلبة المدارس وعلى مدار العام.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: