شبكة الكفيل العالمية
الى

عشاق الإمام الحسين عليه السلام تواصل زحفها المليوني صوب كربلاء الفداء

أحد الزائرين المتوجهين لزيارة الأربعين
القضية الحسينية قضية انتماء صادق للدين والانسانية انها ملحمة الاسلام الخالدة التي تحولت رغم الطغاة وساماً يفخر بها جمع المسلمين ويحيون ذكراها لأنها ارث رسالي لهم جميعا.
من هذا الأيمان عاشت جموع الزائرين المتوجهين لزيارة الإمام الحسين عليه السلام أجواء حسينية جسدت الحب والولاء لآل البيت عليهم السلام وتثميناً لدورهم الريادي في تثبيت العقيدة السامية والنهج الجهادي في مكافحة الطغيان والبغي .
وها هي الطرق المؤدية إلى كربلاء المقدسة ومن جميع محاورها تحولت إلى سيول هادرة من الجموعِ الحسينية سيرا على الاقدام وسط انتشار لمواكب الخدمة والتي فتحت أبوابها ليلاً ونهاراً خدمةً لمحبي اهل بيت النبوة عليهم السلام وسط اجراءات امنية مشددة، لتصل هذه الجموع كربلاء الفداء ولتكتظ بهم العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وساحة ما بين الحرمين.
ومن الجدير بالذكر إن الطرق المؤدية لمحافظة كربلاء المقدسة الرئيسة والفرعية اكتظت بحشود الزائرين القادمين من مختلف المحافظات العراقية سيرا على الاقدام وسط انتشار المواكب الخدمية المهيأة لخدمة محبي اهل بيت النبوة عليهم السلام وسط اجراءات امنية مشددة.
يذكر إن العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين قد استنفرت كافة طاقاتها قبل عدة أيام لاستقبال زوار الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام وتقديم أفضل الخدمات لهم, كما ان الأجهزة الأمنية ودوائر البلدية والصحية في المحافظة طبقت خططا أمنية مشددة لتوفير الأمن والخدمات للزوار بهذه المناسبة .
وهذه مجموعة من الصور للزائرين المتوجهين لمدينة كربلاء المقدسة من محور النجف الأشرف.
تعليقات القراء
1 | ریاض | الاحد 30/12/2012 | العراق
فالینظر الارهاب و الوهابیون ان العراقیون و الشیعة کلهم حسینیون - فدیتک بنفسي و اهلي یا حسیییییییییییییییییییییییییییییییییییییییییییییییییییییییییییین !
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: