شبكة الكفيل العالمية
الى

بمبلغٍ قارَبَ (٧) مليارات دينار: مستشفى الكفيل التخصّصي قدّم خدماتٍ مجّانية لأكثر من (١٢) الف مواطن

أعلنت إدارةُ مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة أنّها قدّمت خدماتٍ طبيّة وعلاجيّة مجانيّة ومدعومة بمبلغٍ قارب الـ(7) مليارات دينار عراقيّ، ولعشرات الآلاف من المواطنين وفئاتٍ عديدة من داخل محافظة كربلاء المقدّسة وخارجها.
وبيّن مديرُ المستشفى الدكتور جاسم الابراهيميّ: "إنّ الخدمات توزّعت على فئاتٍ عديدة، كجرحى القوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ والعوائل المتعفّفة والفقيرة، ومشروع (أطبّاء بلا أجور) الذي تنفّذه المستشفى لتقديم خدماتها للقرى والأحياء الفقيرة في عددٍ من محافظات العراق، وحالاتٍ ترد إلينا من قِبل مؤسّساتٍ إنسانيّة وخيريّة".
وأضاف: "الخدمات المقدَّمة كانت على أصناف متنوّعة، كإجراء العمليّات الجراحيّة بكافّة مستوياتها واختصاصاتها، والتي تُجرى على يد أمهر الأطبّاء العراقيّين والدوليّين، فضلاً عن تقديم خدماتٍ طبيّة وعلاجيّة ومختبريّة وفحوصات إشعاعيّة وغيرها من الخدمات الساندة، إضافةً الى تقديم العلاجات الدوائيّة، وهذا كلّه بفضل العناية والدعم اللامحدود الذي توليه العتبة العبّاسية المقدّسة للمستشفى، والذي أثمر عن الاستقرار في الأداء الوظيفيّ عندنا حتّى انعكست على تنفيذ الإدارة للقيم التي تؤمن بها".
يُذكر أنّ واردات المستشفى تذهب بالكامل لتمويل خدماتها التشغيليّة -ومنها رواتب العاملين- ولرعاية المرضى الفقراء، إذ أنّ ارتفاع أسعار العمليّات هو بسبب ارتفاع سعر الأجهزة المتطوّرة التي تُضاهي ما موجود عالميّاً وهي تتطلّب إدامةً مستمرّة، وهذا يحتاج مبالغ كبيرة. كما أنّ جميع العمليّات التي تُجرى في المستشفى يقوم بها أطبّاء متميّزون ومختصّون إزاء نسبةٍ معيّنة من المبلغ الذي يدفعه المريض، وهم من العراقيّين والمغتربين والأجانب من ذوي الخبرة والنجاحات العالميّة.
وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ يمكنكم زيارة موقع المستشفى الإلكتروني: www.kh.iq أو الاتّصال على الأرقام التالية: (07602344444) و(07602329999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: