شبكة الكفيل العالمية
الى

الطريقة التي من خلالها تعثر على أيّ مفقود أو تائه في زيارة الأربعين

أعلنت اللجنة المشرفة على مراكز ارشاد التائهين والمفقودين في العتبة العباسيّة المقدّسة عن الخطّة التي ستتبعها خلال زيارة أربعينيّة الإمام الحسين (عليه السلام) والتي من خلالها يستطيع الزائر أن يعثر على أيّ مفقود أو تائه، وذلك من خلال مراجعة أقرب مركزٍ لإرشاد التائهين والمفقودين المنتشرةعلى كافة محاور المدينة من جهة محافظة بابل والنجف الأشرف وبغداد.
عن طريق هذه المراكز التي تعمل ببرنامجٍ إلكتروني عبارة عن قاعدة بيانات يتمّ فيها إدخال بيانات كلّ شخصٍ مفقود (الاسم، العمر، العنوان، وغيرها) تتحدّث باستمرار وتؤخذ من الباجات التي يتمّ تزويد الزائر بها أو بصورةٍ مباشرةٍ منه وتعمّم على كافة المراكز.
باستطاعة أيّ زائر أن يطّلع عليها بواسطة شاشات عَرْضٍ وضعت عند مدخل كلّ مركز مضافاً إلى جهاز مكبّرٍ صوتيّ وعجلات لنقل التائهين والمفقودين حال التعرّف عليهم، وتعمل هذه المراكز مع بعضها من جهةٍ ومع مراكز أخرى وضعتها العتبةُ الحسينية المقدّسة ومراكز المفقودين في محافظة النجف الأشرف من جهةٍ أخرى وترتبط بغرفة سيطرةٍ مركزيةٍ موحّدة.
المراكز تُدار بكادرٍ متدرب من طلبة الجامعات والمعاهد العراقية جاء للعمل كمتطوعين بعد التنسيق مع شعبة العلاقات الجامعية في العتبة العباسية المقدسة و يعمل ليلاً ونهاراً وقد زوّد بخطوطٍ هاتفية للاتّصال بين المراكز على اختلاف محاورها فضلاً عن الاتّصال بالأجهزة اللاسلكية.
وللاتّصال بغرفة سيطرة مراكز المفقودين والتائهين والاستعلام عن أيّ حالة يُمكن للزائرين الاتّصال بالأرقام الآتية التي تتلقّى الاتّصالات طيلة (24ساعة) وهي:



  • 1- 07602405888
  • 2- 07602405889
  • 3- 07602405890
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: