شبكة الكفيل العالمية
الى

نحو إدارةٍ رقميّةٍ متكاملة: مستشفى الكفيل التخصّصي يُنظّم ورشة عملٍ حول برنامج نظام إدارة معلومات المستشفى (hims)

مواكبةً للتطوّر الحاصل في إدارة المستشفيات وأنظمتها القائمة على الثورة الرقميّة والإلكترونيّة، نظّم مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة وبالتعاون مع مركز الكفيل لتقنية المعلومات، ورشة عملٍ حول برنامج نظام إدارة معلومات المستشفى (hims) الذي تمّت برمجته من قِبل كادرٍ متخصّص من المركز المذكور.

وهذه الورشة أُقيمت على القاعة المركزيّة للمستشفى بحضور كوادر المستشفى الإداريّة والطبّية.

مديرُ مستشفى الكفيل التخصّصي الدكتور جاسم الابراهيمي بيّن لشبكة الكفيل العالميّة: "تضمّنت هذه الورشة عرضاً للنظام الإلكترونيّ الذي يعمل به المستشفى، وأيضاً تضمّنت أسئلةً وأجوبة كان الهدف منها تحديث النظام الإلكترونيّ الذي تعمل به المستشفى حاليّاً، وهذا النظام يصبّ في عدّة مصالح أوّلها خدمة المريض من حيث الانسيابيّة في تقديم مختلف الخدمات الطبّية للمريض".

مضيفاً: "وكلّما كان النظامُ رصيناً وجيّداً سيقلّل الخسائر المادّية للمستشفى والمريض على حدٍّ سواء"، مشيراً الى أنّ: "الأنظمة الإلكترونيّة الإداريّة في تطوّرٍ مستمرّ، ونحن في كلّ مرّةٍ نحدّث نظام المستشفى بالتعاون مع الإخوة في معهد الكفيل لتقنية المعلومات، ممّا يؤدّي الى السرعة في الأداء وإنجاز المعاملات الطبيّة، ومستشفى الكفيل رائد في مجال استخدام الإلكترونيّات بجميع أقسامه".

من جانبه بيّن المهندس البرمجيّ مصطفى التميمي قائلاً: "(hims) هو نظامٌ جديد ومستحدث يساهم بشكلٍ كبير في تسهيل أعمال المستشفى من نواحي إداريّة وغيرها، وهو نظامٌ متطوّر وأمين يحافظ على صلاحيّات المستخدمين ويلبّي احتياجاتهم من عدّة جوانب، فهو نظام إدارةٍ متكامل صُمّم وتمّت برمجته من قبل مركز الكفيل لتقنية المعلومات، ويتضمّن جميع أقسام المستشفى ويُساعد على إدارتها بصورة متكاملة".

وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ يمكنكم زيارة موقع المستشفى الإلكتروني: www.kh.iq أو الاتّصال على الأرقام التالية: (07602344444) (07602329999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: