شبكة الكفيل العالمية
الى

مدارسُ مجموعة العميد التعليميّة تُخضِع ملاكات اللّغة الإنكليزيّة فيها لورشةٍ تدريبيّة في برنامج (mental)...

من أجل المساهمة في تطوير ورقيّ مستوى الملاكات التعليميّة في اللّغة الإنكليزيّة، والذي سينعكس إيجاباً على مسيرة التعليم في مدارس المجموعة، نظّم مجلسُ اللّغة الإنكليزيّة في مدارس مجموعة العميد التعليميّة ورشةً تدريبيّة في برنامج (mental) للملاكات المكلّفة بتطبيق البرنامج في مدارس المجموعة.

ويُعدّ هذا البرنامج برنامجاً إثرائيّاً سانداً للّغة الإنكليزيّة، يعتمد على استخدام المفردات والعبارات الموجودة في المنهج المعتمد في مراحل الدراسة الابتدائيّة بطرقٍ وأساليب جديدة واستراتيجيّات حديثة، تعمل على إثراء المعلومات لدى المتعلّمين؛ لتمكينهم من التحدّث باللّغة الإنكليزيّة بطلاقة إلى حدٍّ ما.

الأستاذة نادية سامر رئيسةُ مجلس اللّغة الإنجليزية في المجموعة بيّنت قائلةً: "إنّ الورشة تضمّنت تعريف المعلّمين والمعلّمات بشرح أهداف البرنامج وآليّة تقديمه والطرائق والاستراتيجيّات المستخدمة فيه"، مشيرةً إلى: "أنّ هذه الورشة هي بداية لورشاتٍ لاحقة في الأسابيع القادمة إن شاء الله؛ من أجل إدامة التواصل مع المعلّمين والوصول إلى أعلى نسبةٍ من المهارة في تطبيق هذا البرنامج".

يُذكر أنّ مدارس مجموعة العميد التعليميّة قد وضعت ضمن خططها الرامية للنهوض بالواقع التعليميّ ومواكبة التطوّر الحاصل به، الرقيّ بمستوى ملاكاتها التعليميّة في مختلف اختصاصاتها، فإنّها تزجّهم في دوراتٍ وورشٍ تخصّصية على مدار العام.

ولغرض التواصل والاطلاع على أنشطة وفعاليات المجموعة اضغط هنا http://alameed.iq/
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: