شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ التربية والتعليم يكرّم الأساتذة المتميّزين المحقّقين نسبة نجاح (100%) في الامتحانات الوزاريّة ويحثّهم على بذل المزيد

كرّم قسمُ التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة الأساتذة المتميّزين في مدرسة نور العبّاس(عليه السلام) للبنين، الذين استطاعوا أن يحقّقوا نسب نجاحٍ عالية وصلت إلى 100% في الامتحانات الوزاريّة للسنة الدراسيّة الماضية للصف السادس الابتدائيّ والثالث المتوسّط، واستطاعوا بهذه النسب النجاحيّة أن تكون مدارسُهم في المصافّ الأولى للمدارس المتميّزة في محافظة كربلاء المقدّسة.

التكريم جاء لأجل تشجيعهم على الاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم من خبراتٍ ومهارات، وإصرارًا على تبوّئهم المراكز الأولى في المحافظة على الدوام.

هذا وقد قام بالتكريم المعاونُ التربويّ الأستاذ الدكتور مشتاق العلي ومقرّرُ القسم الأستاذ هيثم الطائي، وسط دعواتٍ على بذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق نتائج أفضل في قادم الأعوام.

من جانبهم عدّ الأساتذةُ المكرّمون هذا التكريم بمثابة دعمٍ معنويّ لهم لبذل المزيد وتقديم الأفضل، من أجل إعداد جيلٍ متكاملٍ من أبنائنا المتعلّمين، قادرين على حماية بلدهم فكريّاً ودينيّاً واجتماعيّاً –بحسب تعبيرهم-.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: