شبكة الكفيل العالمية
الى

شعبةُ العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة تستضيف طلبةً من جامعة ذي قار

استقبلت العتبةُ العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بشعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة في قسم العلاقات العامّة، وضمن مشروع فتية الكفيل الوطنيّ (٥٠) طالباً من جامعة ذي قار، وتأتي هذه الاستضافة بهدف تعزيز الثقافة الطلّابية لدى الطالب الجامعيّ على مختلف الصُعُد.

وتضمّن البرنامجُ المُعدّ لهم من قِبل الشعبة المذكورة العديد من الندوات والورش، أبرزها ندوة تعريفيّة بمشروع فتية الكفيل الوطنيّ قدّمها الأستاذ مسلم الشبكي، كما تضمّن محاضرةً في التنمية الوطنيّة وتحليل خُطَب الجمعة قدّمها الأستاذ الباحث جسام محمد السعيدي.

وتضمّن البرنامجُ كذلك أداء مراسيم الزيارة للعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية، فضلاً عن جولة في أقسام العتبة العبّاسية المقدّسة ومشاريعها، حيث شملت الجولة زيارة مجمّع العفاف للتسوّق والمكتبة الإلكترونيّة مركز ترميم المخطوطات القديمة ومتحف الكفيل للنفائس والمخطوطات ومشتل العتبة العبّاسية المقدّسة، إضافةً الى مشتل العتبة الحسينيّة المقدّسة.

يُذكر أنّ برنامج استقبال الوفود الطلّابية هو أحد البرامج المهمّة المنضوية ضمن مشروع فتية الكفيل الوطنيّ، الذي تُشرف عليه شعبةُ العلاقات الجامعيّة التابعة لقسم العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، وهو مستمرٌّ طيلة أيّام السنة ولا يقتصر على موسمٍ محدّد.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: