شبكة الكفيل العالمية
الى

منتجاتٌ وطنيّة بمواصفاتٍ عاليّة: توليفةٌ سماديّة أعطت نتائج إيجابيّة وخلقت أجواء مثاليّة للمحاصيل الزراعيّة

التوليفات السماديّة التي تُنتجها شركةُ الجود للتكنلوجيا الصناعيّة والزراعيّة الحديثة، والمستخلصة من الطحالب البحريّة بنسبة (100%)، هي من المركّبات ذات الكفاءة العالية التي تدعم النبات في كافّة مراحل نموّه.
ويستخدم المزارعون نسباً كبيرة منها سنويّاً، وذلك لأهمّيتها في تحفيز نموّ النبات فضلاً عن احتوائها على العناصر الغذائيّة الصغرى والكبرى والموادّ المشجّعة للنموّ، كالأوكسينات والفيتامينات والأحماض الأمينيّة والعضويّة ومركّبات مشابهة وسكّريات متعدّدة.
حيث تحتوي على أكثر من (30) مركّباً طبيعيّاً، كما تحتوي على العناصر (K2O 4% - P2O5 4% - N 4%)، ومحفّزات النموّ الطبيعيّة والعناصر الصغرى (منغنيز – مغنيسيوم – كالسيوم – زنك – بورون – حديد – كبريت – نحاس).
كما تعتبر مصدراً للنتيروجين في التراكيز القليلة، ويُعزى لهذه المستخلصات في زيادة مقاومة النبات للملوحة والجفاف.
كذلك تؤدّي الطحالب البحريّة إلى تحسين صفات التربة الفيزيائيّة والكيميائيّة والبايلوجيّة، وتزيد من قابليّتها في الاحتفاظ بالرطوبة، كما تزيد من نشاط الأحياء المجهريّة وتؤثّر في نموّ وإنتاجيّة النباتات تبعاً لنوع المستخلص أو العشب البحريّ، وطريقة الاستخلاص والتركيز المستخدم وطريقة الإضافة ووقتها وعدد مرّات الإضافة ونوع النبات ومراحل نموّه.
إنّ استخدام هذه المستخلصات يؤدّي إلى الإسراع في إنبات البذور وقوّة نموّ الشتلات، ويزيد من نموّ الجذور والمجموع الخضريّ وكمّية الحاصل وتحسين نوعيّته ويؤخّر شيخوخة الثمار، كما يزيد من مقاومة النبات للإجهاد الحيويّ وغير الحيويّ.
كما تعمل هذه المستخلصات على الأكسدة فضلاً عن زيادة محتوى الأوراق من الكلوروفيلن، نتيجةً لوجود مادّة البياتين (Betaine) فيها، التي لها دورٌ مهمّ في منع تحلّل الكلوروفيل.
يُذكر أنّ المنتج مصنَّع بأيادي عراقيّة خالصة وخاضع لاختبارات مقياس السيطرة النوعيّة، وقد أثبت نجاحه مختبريّاً وعمليّاً وحقّق نتائج جيّدة، وإنّ المنتج موجود لدى منافذ البيع المباشر التابعة للشركة في محافظة كربلاء وخارجها، وللاستفسار الاتّصال بالرقم (‎07801930125) أو (‎07801035422)، أو زيارة مركز التسويق المباشر للشركة على طريق (كربلاء/ النجف) مقابل عامود (1145).
علماً أنّ الشركة قد طرحت أربعة توليفات حاليّاً وتعمل على إضافة توليفات أخرى وهي:
1- الطحالب البحريّة ALgazone Delta 4.
2- الطحالب البحريّة ALgazone potassium plus.
3- الطحالب البحريّة ALgazone Evergreen.
4- الطحالب البحريّة ALgazone MX30.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: