شبكة الكفيل العالمية
الى

وسط دعواتٍ لحفظ العراق وأهله: مرقدُ أبي الفضل العبّاس (عليه السلام) يحتضن الزائرين

وردت في الروايات الخاصّة بليلة ويوم الجمعة أعمالٌ عديدة، ومن جملة ما ذُكر هو زيارة الإمام الحسين(عليه السلام)، وهو ما عكف وواظب عليه المحبّون والموالون، فليلةُ الجمعة من رحاب الشهادة والوفاء كربلاء لها طعمٌ آخر لا يحسّ به إلّا من ذاب في عشق الإمام الحسين(عليه السلام).
ففي وسط استنفارٍ أمنيّ وخدميّ كبيرَيْن، من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين وأداء مراسيم زيارتهم بكلّ سهولةٍ ويُسر، استقبل خَدَمةُ مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) هذه الجموع وسخّروا لهم جميع الإمكانات.
العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة كعادتها في كلّ ليلة جمعةٍ افتَتَحت ذراعيها لاحتضان واستقبال الزائرين، الذين اكتظّ بهم الحرمُ الطاهر والصحنُ الشريف لأبي الفضل العبّاس(عليه السلام) والمناطق المجاورة لهما، وسط خطّةٍ اتّسمت بأعلى درجات الدقّة والتركيز من أجل المحافظة على الأمن والانسيابيّة، للخروج بأفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات وتهيئة أجواءٍ ملائمة لأداء مراسيم الزيارة بكلّ سهولةٍ ويُسر، وهذا هو شأنُها وديدنُها سواءً في ليالي الجمع أو في مواسم الزيارات الأخرى.
عدسةُ مصوّري شبكة الكفيل رافقت جزءً من حركة الزائرين وتوافدهم للمرقد الطاهر لأبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، فأتحفتنا بهذه الباقة الصوريّة المنوّعة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: