شبكة الكفيل العالمية
الى

نشاطٌ عباديّ نسويّ في صحن أبي الفضل العبّاس (عليه السلام)

لا زالت شعبةُ الخطابة الحسينيّة النسويّة متواصلةً ببرنامجها العباديّ الذي تقيمُه صباح كلّ يوم جمعة، والمندرج ضمن أنشطتها وفعّالياتها الهادفة لاستثمار هذا اليوم المبارك بأداء بعض الأعمال العباديّة المؤكّدة، وفي مقدّمتها قراءة دعاءُ الندبة المرويّ عن الإمام صاحب العصر والزمان(عجّل الله فرجه الشريف).

السيّدة تغريد التميمي معاونة مسؤول شعبة الخطابة الحسينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، بيّنت لشبكة الكفيل قائلةً: "يُعدّ هذا البرنامج مظهراً من مظاهر تجديد البيعة لصاحب العصر والزمان(عجّل الله فرجه الشريف)، وهذا مادأبنا عليه منذ تنظيم هذه الفعّالية التي تشهد إقبالاً جمعةً بعد أخرى من قبل الزائرات".

وبيّنت: "الفعّاليةُ في وضعها الطبيعيّ تتضمّن محاضرةً إرشاديّة مختصرة تأتي بعدها قراءة لدعاء الندبة وتُختتم بفقرة دعائيّة من أحد الأدعية المأثورة عن أئمّة أهل البيت(عليهم السلام)، كذلك الدعاء لحفظ العراق وأهله، أمّا في أيّام المناسبات كولادات ووفيات الأئمّة(سلام الله عليهم)، فيتمّ تداول هذه المناسبة وتعشيقها ضمن فقرات هذا البرنامج".

يُذكر أنّ الفعالية تُقام صباح كلّ يوم جمعة في سرداب الإمام الحسين(عليه السلام)، بعد أن يتمّ تبليغ الزائرات ودعوتهنّ للمشاركة فيها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: