شبكة الكفيل العالمية
الى

مضيفُ صاحب الجود يواصل فتح منفذه الخارجيّ للتوزيع في ليالي الجمعة

يُواصل قسمُ المضيف في العتبة العبّاسية المقدّسة تقديم خدماته النابعة من بركات صاحب الجود المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) للزائرين، وذلك من خلال الاستمرار بفتح المنفذ الخارجيّ للمضيف في يوم الخميس من كلّ أسبوع، لتوزيع الأطعمة التي يعتبرها الزائرون الكرام بمثابة وصفةٍ علاجيّة مباركة من ساقي عطاشى كربلاء(عليه السلام).
رئيسُ قسم المضيف المهندس عادل الحمّامي بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "تزداد أعدادُ الزائرين الكرام في ليلة الجمعة من كلّ أسبوع، ويكون توافدهم بعد فترة الغداء بحيث لا تتسنّى لهم الفرصة في الحصول على وجبة غداءٍ في المضيف، لذا اقترحنا بالتعاون مع الإخوة المتطوّعين المعرّفين لدينا افتتاح منفذٍ خارجيّ لتوزيع الأطعمة والأشربة عليهم".
وأضاف: "بعد الانتهاء من فترة الغداء يقوم الإخوة بتوزيع الشاي والعصائر والمعجّنات، وفي هذا اليوم أضفنا (خبز اللحم) للتوزيع، وبعد صلاة المغرب نقوم بتوزيع وجبة العشاء لما يقرب من (3.000) زائر، ويتواصل التوزيع الى فتراتٍ طويلة، ونبتغي من ذلك إيصال بركات أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) الى أكبر عددٍ من الزائرين".
واختتم الحمّامي: "هناك عقيدةٌ راسخةٌ عند المؤمنين أنّهم ينالون حوائجهم من الله تبارك وتعالى عن طريق صاحب الكرامة قمر العشيرة(عليه السلام)، وذلك من خلال الوجبات التي يقدّمها قسمُ المضيف لهم، وهذا ما سمعناه عن عديد الكرامات التي حصلت".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: