شبكة الكفيل العالمية
الى

هام: العتبة العبّاسية المقدّسة تطلق حملة (مرجعيّة التكافل)

استجابةً لدعوة المرجعيّة الدينيّة العُليا، أطلقت العتبةُ العبّاسية المقدّسة حملةً أسمتها (مرجعيّة التكافل)، لدعم وإسناد العوائل المتعفّفة والمتضرّرة في الوقت الحاضر، الذي يشهد حظراً للتجوال للحدّ من انتشار وباء كورونا في معظم المدن العراقيّة.

معاونُ الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ ميثم الزيدي بيّن قائلاً: "تلبيةً لدعوة سماحة المرجع الأعلى السيد علي الحسينيّ السيستاني(دام ظلّه) بضرورة التعاون من قِبل أفراد المجتمع، لتغطية النقص الحاصل في معونة العوائل المتعفّفة والمتضرّرة، أطلقت العتبةُ العبّاسية المقدّسة حملةً أسمتها (مرجعيّة التكافل)".

وأضاف: "دعت الأمانة العامّة للعتبة المقدّسة كلّ أقسامها والجهات المرتبطة بها في محافظة كربلاء المقدّسة، فضلاً عن باقي المحافظات العراقيّة ومنها شعب الإغاثة والدعم وحملات الوفاء، وكذلك الوحدات المرتبطة بفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة وغيرها والمؤسّسات الخيريّة، لإحداث التكامل والتكافل في سبيل دعم العوائل المتعفّفة والمتضرّرة".

مضيفاً: "وجّهت العتبة المقدّسة أسطولها الخدميّ العامل في الفرقة لتقديم المساندة والدعم لهذه الحملة في محافظة كربلاء المقدّسة لنقل المواد الغذائيّة إلى المناطق المحتاجة، وذلك بالتنسيق مع خليّة الأزمة في محافظة كربلاء المقدّسة وكذلك الحال في باقي المحافظات".

داعياً الإخوة الخيّرين إلى دعم هذه الحملة المباركة في مختلف المحافظات، مؤكّداً سيكون في القريب العاجل العناوين اللّازمة للتواصل مع هذه اللّجان والمؤسّسات والوحدات التابعة للعتبة المقدّسة.

من الجدير بالذكر أنّ المرجعيّة الدينيّة العُليا قد دعت الجميع للتعاون وتضافر الجهود، لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعفّفة، في ظلّ حظر التجوال المفروض ضمن حملة مكافحة وباء كورونا.



للمزيد اضغط هنا
تعليقات القراء
1 | اسامه خضير عباس | 22/03/2020 13:43 | العراق
حفظ الله وكيل امامنا المهدي وقائدنا الى بر الامان صاحب حكمة الانبياء وصبر الاولياء ارواحنا فداء لعمره الشريف الامام السيستاني دام ظله الوارف
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: