شبكة الكفيل العالمية
الى

إسدالُ الستار على فعّاليات مهرجان فتوى الدّفاع المقدّسة الثقافي بنسخته الرابعة

بعد يومَيْن حافلَيْن بالجلسات البحثيّة والأمسيات القرآنيّة والشعريّة والمعارض الفنيّة المتنوّعة، اختُتِمت عصرَ اليوم الجمعة (24 شوّال 1440هـ) الموافق لـ(28 حزيران 2019م) فعّالياتُ مهرجان فتوى الدّفاع المقدّسة الثقافي الرابع، وسط حضورٍ أكاديميٍّ وإعلاميّ كبيرَيْن من داخل العراق وخارجه.
حفلُ الختام الذي أُقيم على قاعة الإمام الحسن(عليه السلام) شهد حضور المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه) وأمينها العامّ المهندس محمّد الأشيقر (دام تأييده)، فضلاً عن عددٍ من أعضاء مجلس إدارتها الموقّر بالإضافة الى عددٍ كبير من ذوي شهداء فتوى الدّفاع المقدّسة.
واستُهِلَّ الحفلُ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحّماً على أرواح الشهداء الأبرار، لتعقب ذلك قراءة التوصيات الخاصّة بالمهرجان التي ألقاها الدكتور رياض العميدي من مركز العميد الدوليّ للدّراسات والبحوث، للاطّلاع على التوصيات اضغطْ هنا.
بعد ذلك اعتلى المنصّة الشابّ علي حسين كاظم وهو أحد الناجين من مجزرة سبايكر، ليروي على الحضور قصّة نجاته من المجزرة، وما عاناه من صعوبةٍ في النجاة وما شاهده من مآسٍ جرت على زملائه الذين استُشهِدوا في تلك الواقعة الأليمة، ليتمّ بعد هذه الفقرة تكريم ثلّةٍ من ذوي شهداء سبايكر، لمتابعة التفاصيل اضغطْ هنا.
ليكون مسك الختام بتكريم الفائزين في المسابقات التي أُقيمت ضمن فعّاليات المهرجان، فضلاً عن تكريم الباحثين المشاركين إضافةً الى تكريم وسائل الإعلام التي ساهمت في تغطية فعّاليات المهرجان بنسخته الرابعة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: