شبكة الكفيل العالمية
الى

مركزُ تراث كربلاء التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة يمدّد فترة استلام البحوث الخاصّة بمؤتمره العلميّ الدوليّ الأوّل (تراثُنا هويّتُنا)...

من أجل فسح المجال أمام الباحثين والمختصّين، أعلن مركزُ تراثِ كربلاء التَّابع لقسم شؤونِ المعارفِ الإسلاميَّة والإنسانيَّةِ في العتبة العبّاسية المقدّسة عن تمديد فترة استلام المشاركات في مؤتمره العلميِّ الدوليِّ الأوَّل، الذي سيقامُ برعايةِ الأمانةِ العامَّةِ للعتَبةِ العباسيَّةِ المقدَّسة، تحتَ شعار: (تُراثُنا هويَّتُنا) وبعنوان: (التُّراثُ الكربَلائيُّ ومَكانتُهُ في المَكتَبةِ الإسلاميَّة).
إذ قرّر المركزُ المذكور تمديدَ مدّة استلام البحوث، التي كان من المقرّر أن يكون آخر موعدٍ لاستلامها في (7/ 8/ 2019م)، ليتمّ تمديدُ المدّة الى (7/ 9/ 2019م).
وتأتي هذه الخطوة رغبةً من المركز لفسح المجال أمام كلّ من يودّ المشاركة في المؤتمر من الباحثين والمختصّين وحسب الضوابط والمحاور، التي تمّ الإعلان عنها مسبقاً.
الجديرُ بالذكر أنّ مركز تراث كربلاء قد دعا في وقتٍ سابق الباحثين والمختصّين للمشاركة في مؤتمره العلميِّ الدوليِّ الأوَّل الذي سيقام تحتَ شعار: (تُراثُنا هويَّتُنا) وبعنوان: (التُّراثُ الكربَلائيُّ ومَكانتُهُ في المَكتَبةِ الإسلاميَّة)، للمُدَّة من (7 – 8 تشـرين الثاني 2019م) الموافِق (10 – 11 ربيع الأوَّل 1441هـ)، مشيراً الى أنْ تكونَ البحوثُ ضمنَ التُّراثِ الكربلائيِّ.
للاطّلاع على محاور وشروط المشاركة (https://alkafeel.net/news/index?id=8944 ) أو التواصل على (turath@Alkafeel.net) أو الاتّصال بالرقم (009647729261327) ( فايبر – واتساب - تلكرام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: